عرض المشاركة وحيدة
  #18  
قديم 18/06/2006, 05:31 PM
صورة عضوية البرق المرعد
البرق المرعد البرق المرعد غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 26/05/2002
الإقامة: الســـــــــــــــحاب
المشاركات: 13,348
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة untold story
.................................................. ..................................................

انت كله عندك وووووووووووووووووووواسطه.. ...

مشي سقووووووووووووووووووووووو وط حـــــــــــــــــــــر.... ؟؟؟

ســــــــــــــــــــــــ ـــــــلام...
انا ما قلت ان كل شي واسطة يا اختاه
انا اقتبست رد احد من الاخوان وكان كلامه يوحي بأن اكمال الدراسة بالشي البسيط
وانا اقصد يكون باشي البسيط لو كان معك واسطة
انظري الى من حولك واديري النظر بتمعن
اليس يوجد من حملة الدبلوم وقد اكمل دراسته قبل اقرانه
حيث ان الوزارة تقول بانها تمشي على حسب السنوات والمستوى التراكمي من التقارير

اما يتردد في ذهنك لماذا هذا اكمل قبل ذاك

اصح يا نائم


تحياتي واحترامي