|
لماذا لا تكون المرأة مساوية لشقيقها الرجل في الحصول على أرض وليس مقيدة بشروط ّإما مطلقة أو أرملة فهل الرجل كذلك مقيد بنفس الشروط. أليست المرأة الان لديها وعليها نفس الحقوق والواجبات التي كفلتها لها الشريعة ومن ثم أقرتها سياسة القائد حفظه الله. أم أن الأرض للرجال عامة دون النساء؟؟؟؟؟
|