اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة العــــ35ـيـد
الحال يرثى عليها تدني في المستويات الدراسية ، غرور من قبل بعض الطلاب بسبب هذا القوانين الغريبة التي تسنها وزارتنا الموقرة 0
|
تدني في المستويات في معظم مدارس السلطنة ، وذلك لأن الطالب أُفهم أنه سينجح مهما كان مستواه ... وهذا قد يُسبب عنجهية من بعض الطالب ولا سيما الذكور وعدم احترام لمعلميهم وتهاون في تحضيرهم ومذاكرتهم لدروسهم ....