عرض المشاركة وحيدة
  #15  
قديم 15/06/2006, 12:20 PM
ظلال الهاجري ظلال الهاجري غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2005
المشاركات: 12,607
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة العــــ35ـيـد
الحال يرثى عليها تدني في المستويات الدراسية ، غرور من قبل بعض الطلاب بسبب هذا القوانين الغريبة التي تسنها وزارتنا الموقرة 0


تدني في المستويات في معظم مدارس السلطنة ، وذلك لأن الطالب أُفهم أنه سينجح مهما كان مستواه ... وهذا قد يُسبب عنجهية من بعض الطالب ولا سيما الذكور وعدم احترام لمعلميهم وتهاون في تحضيرهم ومذاكرتهم لدروسهم ....