عرض المشاركة وحيدة
  #28  
قديم 15/06/2006, 01:35 AM
ZiDaNe_5 ZiDaNe_5 غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/07/2003
الإقامة: في الهايبري
المشاركات: 9,700
اقتباس:
ما هي احلى مبارة شاهدتها في الجوله الاولى من الدور الاول ؟
التشيك مع امريكا
ساحل العاج مع الارجنتين
ايطاليا مع غانا
اقتباس:
ما هو اجمل هدف في الجوله الاولى من الدور الاول ؟
هدف روزيسكي الاول والثاني لـ منتخب التشيك
هدف تورستن فرينجز الرابع لـ المانيا
اقتباس:
ما هو تقييمك للجوله الاولى ؟
الفرق الكبيره فشلت في الاقناع الا اسبانيا والتشيك, فـ قد قدموا كره جميله وتكتيك مميز
وبعض الفرق ابدعت ولكن لم تستطع الحصول على الثلاث نقاط