
15/06/2006, 01:35 AM
|
|
عضو متميز جداً
|
|
تاريخ الانضمام: 10/07/2003
الإقامة: في الهايبري
المشاركات: 9,700
|
|
اقتباس:
|
ما هي احلى مبارة شاهدتها في الجوله الاولى من الدور الاول ؟
|
التشيك مع امريكا
ساحل العاج مع الارجنتين
ايطاليا مع غانا
اقتباس:
|
ما هو اجمل هدف في الجوله الاولى من الدور الاول ؟
|
هدف روزيسكي الاول والثاني لـ منتخب التشيك
هدف تورستن فرينجز الرابع لـ المانيا
اقتباس:
|
ما هو تقييمك للجوله الاولى ؟
|
الفرق الكبيره فشلت في الاقناع الا اسبانيا والتشيك, فـ قد قدموا كره جميله وتكتيك مميز
وبعض الفرق ابدعت ولكن لم تستطع الحصول على الثلاث نقاط
|