عرض المشاركة وحيدة
  #34  
قديم 14/06/2006, 04:36 PM
ALHADHRAMI ALHADHRAMI غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/08/2005
المشاركات: 556
تكلموا الى الصبح ما حد يسمع كلامكم

لانه بمنتهى الواقعية هل نيستوا الحصانه

وهل نسيتوا الواسطة

مع انني والحمد لله شهدت بام عيني ان اناس كثيرون من ابناء هذا الوطن العزيز ما همهم الا خدمة المواطن وشرب الشاي ( هذا واقع والذي ما يصدق يراجع الاسكان)

وهناك في اي مؤسسة كانت ما كانت الصالح والطالح لكن المفروض الموازنة يوم ما يقدروا يدعيوهم كلهم صالحين ( وجة نظر)

والله يعينكم