|
تكلموا الى الصبح ما حد يسمع كلامكم
لانه بمنتهى الواقعية هل نيستوا الحصانه
وهل نسيتوا الواسطة
مع انني والحمد لله شهدت بام عيني ان اناس كثيرون من ابناء هذا الوطن العزيز ما همهم الا خدمة المواطن وشرب الشاي ( هذا واقع والذي ما يصدق يراجع الاسكان)
وهناك في اي مؤسسة كانت ما كانت الصالح والطالح لكن المفروض الموازنة يوم ما يقدروا يدعيوهم كلهم صالحين ( وجة نظر)
والله يعينكم
|