اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة حميد نايلون
سؤال :
ما هي احلى مبارة شاهدتها في الجوله الاولى من الدور الاول ؟
|
الارجنتين وساحل العاج / مع ان اداء الارجنتين كان باهت
ايطاليا وغانا / غانا كان ينقصهم اللمسه الاخيره ولا كان بيحرجو الطليان
التشيك والولايات المتحده / عجبني لعب التشيك
اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة حميد نايلون
سؤال :
ما هو اجمل هدف في الجوله الاولى من الدور الاول ؟
|
هدف المانيا الثالث اعتقد الي كان من فـاول
و
هدف التشيك ع الولايات المتحده
اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة حميد نايلون
سؤال :
ما هو تقييمك للجوله الاولى ؟
|
غياب مستوى الفرق الكبيره