عرض المشاركة وحيدة
  #10  
قديم 14/06/2006, 03:08 PM
@الساهر@ @الساهر@ غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 28/06/2002
الإقامة: رحــــــال
المشاركات: 4,603
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حميد نايلون
سؤال :
ما هي احلى مبارة شاهدتها في الجوله الاولى من الدور الاول ؟

الارجنتين وساحل العاج / مع ان اداء الارجنتين كان باهت

ايطاليا وغانا / غانا كان ينقصهم اللمسه الاخيره ولا كان بيحرجو الطليان

التشيك والولايات المتحده / عجبني لعب التشيك

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حميد نايلون
سؤال :
ما هو اجمل هدف في الجوله الاولى من الدور الاول ؟

هدف المانيا الثالث اعتقد الي كان من فـاول

و

هدف التشيك ع الولايات المتحده


اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حميد نايلون
سؤال :

ما هو تقييمك للجوله الاولى ؟

غياب مستوى الفرق الكبيره