عرض المشاركة وحيدة
  #9  
قديم 13/06/2006, 03:56 PM
أبو لا لا أبو لا لا غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/03/2004
الإقامة: عمان
المشاركات: 555
الكلام حول النجاح صحيح

فعلا لم يصبح له طعمه السابق

أما المدارس التي تعرفينها فهي قلة قليلة ستتعلم مديرتها في الأعوام السابقة كيف تواكب الركب !!

فالنجاح سمة التعليم عندنا
والراسبون سيشتكون كما حصل معنا ، وتم تعديل النتائج لتنجيح بعضهم
كما أن اللجنة ربما تخضع للإستجواب إذا رسب فلان وعلان
وراجعي الموضوعات السابقة التي طرحت هنا حول النجاح والتنجيح .