|
الكلام حول النجاح صحيح
فعلا لم يصبح له طعمه السابق
أما المدارس التي تعرفينها فهي قلة قليلة ستتعلم مديرتها في الأعوام السابقة كيف تواكب الركب !!
فالنجاح سمة التعليم عندنا
والراسبون سيشتكون كما حصل معنا ، وتم تعديل النتائج لتنجيح بعضهم
كما أن اللجنة ربما تخضع للإستجواب إذا رسب فلان وعلان
وراجعي الموضوعات السابقة التي طرحت هنا حول النجاح والتنجيح .
|