عرض المشاركة وحيدة
  #150  
قديم 11/06/2006, 10:14 PM
الأوركيد الأوركيد غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/01/2003
المشاركات: 618
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابتسامة
متابعون عن بعد ...

حبذا لو تم فتح موضوع جديد كل شخصية يتم استضافتها
موضوعكم حلو كثير .

وأوافق الأخت الابتسامة في الرأي .
بتخصيص موضوع لكل عضو ( موضوع خاص ) ثم غلقة بعد اسبوع ليتمكن الجميع من طرح أسئلته .

شكرا لطارح الموضوع .