اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة ابتسامة
متابعون عن بعد  ...
حبذا لو تم فتح موضوع جديد كل شخصية يتم استضافتها 
|
موضوعكم حلو كثير .
وأوافق الأخت الابتسامة في الرأي .
بتخصيص موضوع لكل عضو ( موضوع خاص ) ثم غلقة بعد اسبوع ليتمكن الجميع من طرح أسئلته .
شكرا لطارح الموضوع .