الموضوع
:
الجزيرة تعلنها ... لن ننقل كأس العالم
عرض المشاركة وحيدة
#
14
09/06/2006, 02:49 PM
كان ودي
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 15/08/2005
المشاركات: 522
معظم اللي اشتركوا كان غصب عنهم
ومحد اشترك برضاه
يالله ،،، عسى نشوف مونديال على مستوى عالي
كان ودي
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة كان ودي