اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة nurse2005
السر وراء أختيارك للزعيم كاأسم؟
أكلتك المفضله؟
نفيت في جزيره نائيه ,,,,, شو الاشياء الي راح تتمناها؟
وظيفتك؟
تتبع,,,,,,,,,,
|
-
* لقب "الــزعــيــم" اخترته بعد تفكير ملي وبعدما وضعت أمامي عدة أسماء "كلها ريادية" وفي النهاية قررت اختيار هذا اللقب بالذات لمجرد إعجابي بمعناه القوي .. وليس هناك أي سر آخــر
* أكلتي المفضلة (مندي دجاج أو دجاج على الفحم مع خبز وحمص وسلطة طماط )
* إذا وجدت عمري في جزيرة نائية فأول ما سأتمناه هو أن أكون سلطاناً على تلك الجزيرة ولو لمدة 3 أيام .. المهم لما ارجع من النفي راح تكون عندي بطاقة مكتوب فيها "سلطان جزيرة كذا وكذا المفدى "
* وظيفتي .. وظيفة حكومية رائدة واعتذر عن ذكرها لأسباب خاصة