عرض المشاركة وحيدة
  #120  
قديم 05/06/2006, 11:44 PM
صورة عضوية الــزعــيــم
الــزعــيــم الــزعــيــم غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 29/10/2002
الإقامة: الصافات
المشاركات: 13,013
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة nurse2005
السر وراء أختيارك للزعيم كاأسم؟
أكلتك المفضله؟
نفيت في جزيره نائيه ,,,,, شو الاشياء الي راح تتمناها؟
وظيفتك؟
تتبع,,,,,,,,,,
-

* لقب "الــزعــيــم" اخترته بعد تفكير ملي وبعدما وضعت أمامي عدة أسماء "كلها ريادية" وفي النهاية قررت اختيار هذا اللقب بالذات لمجرد إعجابي بمعناه القوي .. وليس هناك أي سر آخــر

* أكلتي المفضلة (مندي دجاج أو دجاج على الفحم مع خبز وحمص وسلطة طماط )

* إذا وجدت عمري في جزيرة نائية فأول ما سأتمناه هو أن أكون سلطاناً على تلك الجزيرة ولو لمدة 3 أيام .. المهم لما ارجع من النفي راح تكون عندي بطاقة مكتوب فيها "سلطان جزيرة كذا وكذا المفدى "

* وظيفتي .. وظيفة حكومية رائدة واعتذر عن ذكرها لأسباب خاصة