
05/06/2006, 09:26 AM
|
 |
عضو نشيط
|
|
تاريخ الانضمام: 04/10/2005
الإقامة: سطح القمر
المشاركات: 209
|
|
اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة علي بن روغه
هذا ولا مشاوي المطعم التركي
بصراحه يبغالهم حبة فتاك تنعشلبهم من هناك وبتشوف لغبار مايله حد
ها مو قلت تراه شي باقي من فتاك العيد
السؤال اللي يسدح نفسه
من هم وراء إستيراد هؤلاء العاهرات
|
يبغالهم مبيد حشري يقضي على هؤلاء ويتم احظارة من بلدية مسقط كما المبيد اللذي تم احظارة للفئران في الاونه الاخيره ويعطى كذلك للاشخاص اللذين جابوا هذه العاهرات الى البلد وعلى جرعااااااات متقاربه
|