
05/06/2006, 09:09 AM
|
 |
عضو نشيط
|
|
تاريخ الانضمام: 04/10/2005
الإقامة: سطح القمر
المشاركات: 209
|
|
اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة علي بن روغه
ضحكتني هذه كلمة خلص امورك ....... لكن تعال وين الشرطه عنهم 
|
عجبتك
انا بنفسي ضحكت عليها
الشرطه موجوده بس لا حول ولا قوة لها تنفذ التعليمات الصادره لها فقط
والكل يؤدي عمله هناك بس بسريه تامه حتى انني رئيت شخص يسجل ارقام السيارات التي تحمل اللحوم وتقوم بشويها على النار الهادئة بس للاسف اللحوم تطفئ هذه النار في ثواني وينتهي كل شئ وتشوى على نار اخرى وهلم جراااااا
|