عرض المشاركة وحيدة
  #1  
قديم 04/06/2006, 11:59 AM
Multaqa-zuhour Multaqa-zuhour غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 29/05/2006
المشاركات: 17
لقــــاء: "رضيت بالله ربا، وبالأسلام دينا، وبمحمد (ص) نبيا ورسولا"

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ملتقى الزهور يقدم: للسيدات فقط..

لقــــاء: "رضيت بالله ربا، وبالأسلام دينا، وبمحمد (ص) نبيا ورسولا" مع الأخت الأمريكية أم يوسف، والتي كانت في يوم من الأيام مبشرة لدين غير هذا..

فإن كنت يا أختي رضيت بالله ربا، وبالأسلام دينا، وبمحمد (ص) نبيا ورسولا بالوراثة، فتعالي واسمعي قصة أم يوسف في بحثها عن الحقيقة.

المكان والزمان: مسجد التوبة، الغبرة الشمالية، غدا الإثنين 5 يونيو 2006م، الساعة الرابعة و النصف عصرا.

ستكون المقابلة باللغة الإنجليزية و ستكون هناك ترجمة فورية باللغة العربية

وفي نفس هذا السياق.. توقعن مفاجأتنا الكبرى في شهر يوليو !! وبالتحديد، في تاريخ 17 يوليو... فتابعن أخبارنا!!

مع تحيات: ملتقى الزهور