السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...
بمناسبة اليوم العالمي لل*** ، يسرنا الإعلان عن ندوة لنخبة من الأطباء و النفسيين تقام بالجامع الأكبر تناقش الجوانب النفسية و الصحية و الشرعية لظاهرة ال*** و طرق التخلص منها ... يا لها من فرصة لدعوة أصدقائكم المبتلين بهذا المرض الفتاك و العادة السيئة ... نرجو التعاون في نشر الموضوع للأهمية و تبليغ الدعوة للآخرين ..
علما بأن الندوة ستكون باللغة الإنجليزية هذه المرة بعد أن عقدت يوم الأحد باللغة العربية و لنفس الطاقم جزاهم الله خيرا ...
المكان : الجامع الأكبر - قاعة المحاضرات
الزمان: الثلاثاء 6/6/2006 - بعد صلاة المغرب أو 19:30
المشاركون: أطباء متخصصون و خبراء نفس
شاركونا بالدعاية و الدعاء ...
ملاحظاتكم تهمنا كثيرا ..