|
أخي العزيز .. لا أرى ضرر من الترحال لطلب الرزق ، ودعني أعطيك مثال بسيط جدا جدا جدا ، أمريكا هي ذات الاقتصاد قد يكون الاقوى وهي الدولة الاقوى في العالم ولكن هناك الكثير من الامريكان يعملون خارج أمريكا .. ومنذ فترة ليست بالبعيده ألتقيت بمواطن بريطاني يعمل في دولة الامارات ، فاخبرني بأنه بدأ رحلة عمله منذ سنة 1974 ، اولها في الامارات وبعدها في عمان وماليزيا وسنغافوره واخيرا عاد الى الامارات من جديد .. ودعني أخبرك بشي سمعته بالكثيرون ممن يعملون لدينا من وافدون ، ليس فقط العمل ما يأتي بهم لبلادنا بس الامن والاستقرار والاحترام أيضاً .. مجرد رأي
|