هو مجرد تساؤل
الم يبني وزير الاقتصاد ميزانيته على 24 دولارا للبرميل ولكن منذ تقريبا سنة 2000 وسعر البرميل في ازدياد حتى كاد ان يلامس سعر البرميل الواحد سقف السبعين دولارا اذا هناك فائض بيد اننا لا نلاحظ اي تشغيل لهذا الفائض كالمشاريع الانتاجية مثلا التي تساعد من تقليل الاعتماد علىالنفط هذا الفائض يعتبر هديه كبيرة للحكومة تساعدها لتوفير متطلبات الشعب ورفاهيته لماذا لا يستغل هذا الفائض في رفع مستوى دخل الفرد رغم معرفتهم باسعار المعيشة المتزايده ولماذا لا يتم اعفاء المواطنين الذين اقترضوا من بنوك حكوميه كابنك الاسكان مثلا ولماذا لا يتم زيادة عائلات الضمان الاجتماعي.