|
وايش راح تخسر الحكومه ياترى
بالعكس... ترا الوافد راتبه اقل من العماني....
والباقي يتقاسموه رواحهم...!!
امسك اي شخص من الشارع وسأله،،، وشوف رده شو بيكون
خليها على الله يا اخي...
والواحد اللي الله كاتبله برزق ترا بياخذه حتى لو بالصين
والحمدلله على كل حال
|