انتشرت في الاونى الاخيرة مشروبات الطاقة الباردة مثل ريد بول .. فيتامين سي .. وغيرها انواع كثيرة ممكن تشوفها في ثلاجات المحلات الكبيرة خاصة .. ولما تجي تقرأ المحتويات بها فيتامينات واشياء مفيدة .. واحيانا اشياء غير مفيدة مثل الوان اصطناعية .. ومواد حافظة وغيرها ..
وعادة تكون اسعارها غالية شوي عن المشروبات الغازية ..
يا ترى هل فعلا هذه المشروبات مفيدة للصحة .. ؟؟
ارجو التوضيح

وشكرا