الموضوع
:
فيروس التهاب الكبدي ( B ) :
عرض المشاركة وحيدة
#
26
01/06/2006, 12:41 PM
الاول-1
عضو متميز جداً
تاريخ الانضمام: 13/02/2005
المشاركات: 3,018
هل هنلك طريقة للتحصين ؟؟
يعني للأبد ماراح يجيك المرض اذا تم التحصين ؟؟؟
بارك الله فيكم .
الاول-1
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة الاول-1