عرض المشاركة وحيدة
  #88  
قديم 01/06/2006, 05:09 AM
صورة عضوية nurse2005
nurse2005 nurse2005 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/07/2005
الإقامة: قلب أبي
المشاركات: 887
سوال ودي أسالك أياه من زمان , شو رايك بالتمريض؟ وش تعتقد يكون السبب الرئيسي في الاهمال لن أقول الاهمال وأنما الاخطاء الطبيه الشائعه والتغطيه عليها لاني بصراحه لا أستطيع الانكار بالمعدات الطبيه الحديثه التي لا سيما لا تجدها في الدول الاخرى وحسب اليونيسف عمان من أفضل الاماكن في تقديم الرعايه الصحيه بموجب من جلالته عندما قال الصحه للجميع ولكن تجد بعض العوامل التي قد توثر على تحقيق هذا الهدف,,,, في رايك ماهي؟ على فكره لو كنت ممرض لكانت لك وجهة نظر أخرى,,, أنا ما أنكر أن أبوي الله يرحمه راح ضحية جرعه زائده وعانى لدرجة الموت ولما حاولت أخذ حقه رفض بسبب أحترامه للممرضات البنات لانهن ما قصرن بالنسبه له لما حاولت أخذ حقه تقول لي الممرضه المسووله عن تقديم الرعايه الصحيه للمرضى بطريقه أمنه شكري ربك أن أبوكي بخير قلتلها شكرته لكن لو صارت في حد من أهلك شو راح تعملي؟؟ وصارت تتهرب مني,,, وتضايقت لما يقولوا لي كتبوا الممرضه والطبيب تقرير على غلطه مثل هذي والصيدلي الغبي حذفوه من القائمه( على فكره تقرير ما يكفي كان لازم يتحاكموا) بعدها الوالد توفى وأنا عطيته كلمه أني ما أذكر الموضوع وأنساه لكني متضايقه ودي أدبها بس ما قادره لاني وعدت بس باأدبها وبطريقتي. أنا بقول لك وجهة نظري بعد ردك أنت,,,,