عرض المشاركة وحيدة
  #5  
قديم 31/05/2006, 04:42 PM
البكالوريوس البكالوريوس غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2002
المشاركات: 494
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Omani_Moon
ثلاثة اسابيع !!!
ارجع للمركز الصحي واشرح للطبيب ان حالتك لم تتحسن وانك ترغب في مزيد من الفحوصات والمعاينة الطبية حتى لو تطلب الامر تحويلك الى مستشفى!!
اخي انا ذهبت مرتين و في المرة الثانية اعطوني دواء للكحه و قام بفحص البلاعيم ووضع سماعته وقال لايوجد شي خطير و اعطاني بعض الحبوب ...

عموما اليوم اشتريت مضاد حيوي zinat و ثمنه 8 ريالات و اخذت حبه منه و اشعر بتحسن قليل ... عموما اجدني مضطر للذهاب الى مستشفى مرجعي في حالة عدم التحسن خلال الاسبوم القادم ...

شكرا لك اخي

آخر تحرير بواسطة البكالوريوس : 31/05/2006 الساعة 04:44 PM