اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة Omani_Moon
ثلاثة اسابيع !!!
ارجع للمركز الصحي واشرح للطبيب ان حالتك لم تتحسن وانك ترغب في مزيد من الفحوصات والمعاينة الطبية حتى لو تطلب الامر تحويلك الى مستشفى!!
|
اخي انا ذهبت مرتين و في المرة الثانية اعطوني دواء للكحه و قام بفحص البلاعيم ووضع سماعته وقال لايوجد شي خطير و اعطاني بعض الحبوب ...
عموما اليوم اشتريت مضاد حيوي zinat و ثمنه 8 ريالات و اخذت حبه منه و اشعر بتحسن قليل ... عموما اجدني مضطر للذهاب الى مستشفى مرجعي في حالة عدم التحسن خلال الاسبوم القادم ...
شكرا لك اخي