عرض المشاركة وحيدة
  #76  
قديم 30/05/2006, 11:06 PM
**المستحيل** **المستحيل** غير متواجد حالياً
مميز الترويح
 
تاريخ الانضمام: 11/12/2003
الإقامة: ☼ ☼ ◄ بين ألم وأمل ► ☼ ‏☼
المشاركات: 18,654
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة CPU
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أستاذي المستحيل:
لم أكن لأسأل ولم أفكر بأي سؤال حتى شدني أحد أجوبتك
كانت على السؤال التالي:::
[/U]
سؤالي:::
لماذا إعتبرت الوفاء أحدى المستحيلات؟؟
هل هو فعلا كذلك ؟؟
أم تجاربك في الحياه ساهمة في إجابتك؟؟

السلام عليكم أخي العزيز ...

سؤالك كنت أنتظره من الكثيرين

نعم .. الوفاء أصبح عملة نادرة جدا جدا من وجهة نظري ..

لم نعد كما كنا .. أو كما كان آبائنا وأجدادنا

أصبحت المصالح هي العملة التي تمشي هذه الأيام ..

الوفاء قد يكون موجودا ... ولكن بصورة لا أتوقعها تذكر ..

أتمنى ألا تنظروا لكلماتي على إنها تشاؤمية .. فأنا دائما متفائل

ولكنني أتكلم من واقع مر نعيشه ..

دمت أخي ..