عرض المشاركة وحيدة
  #70  
قديم 30/05/2006, 01:42 PM
**المستحيل** **المستحيل** غير متواجد حالياً
مميز الترويح
 
تاريخ الانضمام: 11/12/2003
الإقامة: ☼ ☼ ◄ بين ألم وأمل ► ☼ ‏☼
المشاركات: 18,654
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نبراس الحب
عزيزي مستحيل ..

اتمنى ان يتسع صدرك علي شويه ..

هل تعتبر المراه انها تابعه لرجل ام انها مخلوق قائم بذاته له طموحاته واهدافه ودوره فى المجتمع ؟!

هل تؤمن بوجود المراه الحاكم اما لا ؟ والسبب ؟!
إن لم يتسع صدري لكم .. فلمن سيتسع ..

من جهة الطموحات والأهداف فللمرأة ما للرجل تماما ... فهي مخلوق له أحلامه وله أهداف يسعى لتحقيقها بالصورة التي يرغب ... مع إحترام مسألة الولاية عليها من ولي أمرها ... سواء كان والدها أو زوجها .. ولكن لا نسمي ذلك تبعية ( تابعة للرجل ) إنما هي النصف المكمل للرجل ..

نعم .. للمرأة في الدور القيادي .... ومن وجهة نظري بأن الدور القيادي لا يحتاج للعضلات أو الشوارب .. بقدر ما يحتاج لعقل يدير وفكر يدبر ... وهناك من النساء من تتفوق على الرجال عقلا وذكاءً وفطنة ... ولكن يجب أن يبقى هذا الدور في حدود ما يقره الدين الإسلامي الحنيف ..

دمت أخا ..