اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة البكالوريوس
شكرا لك اختي و لكن الا يوجد دواء في الصيدلية يعالج الكحه الحادة و البلاعيم و الزكام و انسداد الاذن ؟
المشكلة ان الكحه عندي تزيد يوما بعد يوم و المدة طالت .... و على قولة الشياب النخام الاخضر بدأ يظهر ....
|
ثلاثة اسابيع !!!
ارجع للمركز الصحي واشرح للطبيب ان حالتك لم تتحسن وانك ترغب في مزيد من الفحوصات والمعاينة الطبية حتى لو تطلب الامر تحويلك الى مستشفى!!