عرض المشاركة وحيدة
  #4  
قديم 30/05/2006, 08:39 AM
Omani_Moon Omani_Moon غير متواجد حالياً
1986
 
تاريخ الانضمام: 05/10/2004
المشاركات: 13,278
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البكالوريوس
شكرا لك اختي و لكن الا يوجد دواء في الصيدلية يعالج الكحه الحادة و البلاعيم و الزكام و انسداد الاذن ؟

المشكلة ان الكحه عندي تزيد يوما بعد يوم و المدة طالت .... و على قولة الشياب النخام الاخضر بدأ يظهر ....
ثلاثة اسابيع !!!
ارجع للمركز الصحي واشرح للطبيب ان حالتك لم تتحسن وانك ترغب في مزيد من الفحوصات والمعاينة الطبية حتى لو تطلب الامر تحويلك الى مستشفى!!