الموضوع
:
عندي مشكلة صحية
عرض المشاركة وحيدة
#
3
30/05/2006, 06:29 AM
البكالوريوس
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 01/12/2002
المشاركات: 494
شكرا لك اختي و لكن الا يوجد دواء في الصيدلية يعالج الكحه الحادة و البلاعيم و الزكام و انسداد الاذن ؟
المشكلة ان الكحه عندي تزيد يوما بعد يوم و المدة طالت .... و على قولة الشياب النخام الاخضر بدأ يظهر ....
البكالوريوس
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة البكالوريوس