عرض المشاركة وحيدة
  #3  
قديم 30/05/2006, 06:29 AM
البكالوريوس البكالوريوس غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2002
المشاركات: 494
شكرا لك اختي و لكن الا يوجد دواء في الصيدلية يعالج الكحه الحادة و البلاعيم و الزكام و انسداد الاذن ؟

المشكلة ان الكحه عندي تزيد يوما بعد يوم و المدة طالت .... و على قولة الشياب النخام الاخضر بدأ يظهر ....