الموضوع
:
عندي مشكلة صحية
عرض المشاركة وحيدة
#
2
30/05/2006, 02:55 AM
حيرانة
أم مريم
تاريخ الانضمام: 24/01/2005
الإقامة: نبـــض مريــــم
المشاركات: 26,766
من الاشياء اللي نسويها في البيت يوم نستبلى بهذا الزكام
نّدفي حلقنا بالمشروبات الساخنة مثل الزنجبيل مع الماء المغلي
ندفي حلقنا بدهن الفكس عليه ولّفه بقماشة طوال الليل عشان يتدفى
يجب شرب مضادات حيوية ليس فقط دواء الكحة
والله يشفيك يارب
حيرانة
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة حيرانة