عرض المشاركة وحيدة
  #2  
قديم 30/05/2006, 02:55 AM
صورة عضوية حيرانة
حيرانة حيرانة غير متواجد حالياً
أم مريم
 
تاريخ الانضمام: 24/01/2005
الإقامة: نبـــض مريــــم
المشاركات: 26,766
من الاشياء اللي نسويها في البيت يوم نستبلى بهذا الزكام


نّدفي حلقنا بالمشروبات الساخنة مثل الزنجبيل مع الماء المغلي
ندفي حلقنا بدهن الفكس عليه ولّفه بقماشة طوال الليل عشان يتدفى
يجب شرب مضادات حيوية ليس فقط دواء الكحة

والله يشفيك يارب