عرض المشاركة وحيدة
  #21  
قديم 30/05/2006, 12:48 AM
صورة عضوية الميثاق
الميثاق الميثاق غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/08/2005
الإقامة: أيا أكن فالعالم قرية صغيرة، والأن غرفة صغيرة.
المشاركات: 220
الحمد لله على كل حال
لكن هل نفهم من هذا كله أن لا علاج لهذا الوباء؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!! فقد سمعت - ولم أتيقن- أن هناك علاجات بالأعشاب الطبيعية وهي تخلص الجسم من الفيروس تماما ولا تعالج أعراضه فحسب، فهل يمكن أن يتم ذلك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مع العلم أن هناك حاله أعلم قريب منها أن الفيروس اختفى تماما منه ولم يعد يشعر بأي شيء.
نرجو الإفادة من أصحاب الذكر.