|
الحمد لله على كل حال
لكن هل نفهم من هذا كله أن لا علاج لهذا الوباء؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!! فقد سمعت - ولم أتيقن- أن هناك علاجات بالأعشاب الطبيعية وهي تخلص الجسم من الفيروس تماما ولا تعالج أعراضه فحسب، فهل يمكن أن يتم ذلك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مع العلم أن هناك حاله أعلم قريب منها أن الفيروس اختفى تماما منه ولم يعد يشعر بأي شيء.
نرجو الإفادة من أصحاب الذكر.
|