عرض المشاركة وحيدة
  #22  
قديم 26/05/2006, 11:22 AM
صورة عضوية سرب
سرب سرب غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/12/2001
الإقامة: عمان
المشاركات: 6,488



أنا رغم أني أهدد طالباتي كي يذاكرن بأن الانجليزي مادة أساسية والرسوب فيها يعني رسوب ، لكني أعلم مسبقا أن هذا النظام سئ فعلا..

لأني كل عام أدرس نفس الطالبات في المرحلة اللواتي ينتقلن معها ، فاذا كنت أدرس سابع هذا العام فأني سأطلع معهم لأدرسهن ثامن أساسي..وبالتالي فأن الراسبة أساسا بسابع وتم تنجيحها لن تكون مؤهلة اطلاقا لتمشي مع زميلاتها في منهج صف ثامن الذي يعتمد أساسا على منهج سابع ..



يعني من لم يستطع تحقيق الأهداف في الفصل السابق ، كيف يستطيع بناء حصيلته المعرفية في الفصل التالي وهو لا يملك الأساس الضروري لذلك..أن هذا يحبط الطالب أكثر ..ويصيب المعلم بقروح في المعدة .

آخر تحرير بواسطة سرب : 26/05/2006 الساعة 11:42 AM