اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة dEsTrOyEr
لا ادري هل صيغة هذا الشخص التي تكررت في ردك مقبوله ام لا .
في الاول والاخير هو وزير ومحل ثقة السلطان حفظه الله وينبغي علينا وحق له ان ينادي بمعالي الشيخ وليس هذا الشخص .
|
الكثير من الوزراء استطاعوا حمل أمانة الثقة الغالية لحضرة مولانا جلالة السلطان المعظم ولكن البعض استغلوا هذه الثقة وعملوا للمصلحة الشخصية , فمنهم من دخل السجن ومنهم من ووري البيت بهدوء . فلا تغرك الألقاب .