|
شركة أعلاف ظفار// توبخ وزير الزراعة
في إعلانها الصادر صباح اليوم في الصحف المحلية ، وبخت شركة أعلاف ظفار قرار معالي وزير الزراعه القاضي بإيقاف زراعة الحشائش لأكثر من 50 فدانا ، ، وإليكم نص الإعلان،،
[تعلن شركة أعلاف ظفار (ش.م.ع.ع) بأنه تنفيذا لقرار وزارة الزراعة والثروة السمكية رقم 35/2005 والصادر من معالي وزير الزراعة والثروة السمكية الموقر بتاريخ : 25/5/2005م القاضي بإيقاف زراعة الحشائش لأكثر من 50 فدانا ، فإن الشركة وبكل أسف شديد تعلن لزبائنها الكرام أنه سوف يتم إيقاف بيع الحشائش في مزارع الشركة ( مزرعة جرزيز ومزرعة صحلنوت) اعتبارا من تاريخ :25/5/2006. [U]عليه تعتذر الشركة لزبائنها الكرام عن توقف هذه الخدمة التي استمرت في تقديمها لأكثر من عشرين عاما وذلك لأسباب خارجه عن إرادتها]]
ألا تعتقدون بأن هذا الاعلان جريئا نوعا ما وبه من التوبيخ في شخص معالي الوزير؟
أتسائل ماأسباب إيقاف زراعة الحشائش؟ وهل هناك خطورة مستقبلية على البلد والماء فيما لو لم ينفذ هذا القرار؟
|