الموضوع
:
سيدنا سماحة الشيخ أحمد..بخير والحمد لله.. (مدمج)
عرض المشاركة وحيدة
#
9
23/05/2006, 10:03 PM
العامري 2
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 12/05/2006
الإقامة: عمان الخير
المشاركات: 135
الحمد لله على سلامة الشيخ الجليل ونسال الله العلي القدير أن يمتعه بالصحه والعافيه وطول العمر إن شاء الله وأن يجعله سندا للأمه الإسلاميه إن شاء الله تعالى
العامري 2
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة العامري 2