عرض المشاركة وحيدة
  #7  
قديم 23/05/2006, 03:18 PM
جهاد إبراهيم جهاد إبراهيم غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/05/2005
المشاركات: 364
اقتباس:
الوزارة تسعى لتخريج عاطلين غير مؤهلين ولا يملكون أي مميزات
أَمَـةُ اللّـهِ
نعم
صدقتِ في نهاية حديثك




جني عمان
ليتك أخي لم تنشر هذه المعلومات هنا في السبلة
مؤكد أنه سوف يقرأها طالب أو إثنان ، و يتم تناقلها و تعميمها للبقية !!


نسأل الله السلامة


سمعت أن مدرسة جديدة ستفتتح في العام القادم
أفكر في تغيير المسمى الوظيفي من معلم كيمياء إلى فني مختبر