|
احنا عايشين في غفلة, وايد من امة محمد عمرهم ماصلوا ولا فكروا في الاخرة, والانسان نوعين في اللي ينفع معاه الترغيب وفي اللي مايمشي الا بالترهيب, فاذا احد شاف الفيلم وخاف ربه وذكر الاخرة,وبدا يصلي , ايش فيها يعني؟ هل الافضل انه يظل غافل العمر كله, ولاعمره فكر بالموت والاخرة ولا الافضل انه يكون خاف عذاب الله وذكر ربه وتاب
الايمان درجات منا من يعبد الله حبا لله وهذي اعلى مراتب الايمان
ومنا من يعبده خوفا من عقابه, فليكن هذا ادني درجات الايمان ولكنه في النهاية ايمان وصلاة والتزام بما امر الله
ومنا من يعبده رغبة في الجنة والنعيم, المهم انه في النهاية يعبد الله ويذكره
الحين عاجبكم حال عيالنا الضايعين في الشوارع والفساد اللي عايشينه, وهل هالفيلم فيه شرك بالله ام انه حلم حلمه شاب والتزم بعده
انا اعرف وايدين من هالفيلم التزموا, ومن ضمنهم التائب حسين الاحمد, اسأل الله له ولي بالثبات, الذي شاهد الفيلم وحلم في نفس الليلة بنفس الفيلم, الفرق انه رأى نفسه, فتاب الى الله
ياناس قبل لا تنتقدوا شوفوا وين الصلاح لها الامة, مااعتقد احد بيصدق ان هذا شكل ملك الموت او الشيطان, فالفيلم عبارة عن حلم يصحي الغافلين
مو درس يعلم المسلم دينه
|