اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة المقدام الرزين
مرحبا بك أخي حافظ
القضية ذات أهمية بالغة و يجب تدارك الأمر قبل أن يستفحل خصوصا و أن السلطنة مقبلة على أنفتاح سياحي قد يزيد الطين بلة...... في بعض الكثير من الدول توجد ما يسمى بشرطة الآداب ربما قد حان الوقت لأن تستحدث في السلطنة.
و في النهاية تبقى الأسرة و التربية الصالحة و مراقبة الأهل لأبنائهم و بناتهم هو العلاج الوقائي من هذه الأفة و غيرها من آفات المجتمع.
|
حياك الله أخي المقدام..
لقد وضعت يدك أخي الكريم على حل جذري لهذه الآفـــة التي أصبحت ريحتها النتنـــة تفوح كل يوم أكثر من سابقه.. أحد الحلول هــو
شرطة الآداب.
ولكن دعني أقتبس توقيعك {
متى يبلغ البنيان يوما تمامه إذا كنت تبنيه وغيرك يهدم}.. المشكلة في من يهدم ، ويا حسرتاه إن كان من يهدم هو من أوكل له مهمة البنيان.. فمتى يبلغ البنيان يوم تمامه!!