عرض المشاركة وحيدة
  #20  
قديم 19/05/2006, 11:57 AM
Justice Justice غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 17/03/2006
المشاركات: 31
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Bu_Dehba
تو حل مو معقدين السالفه ؟؟؟!!!!!

هذا حرية شخصيه ؟؟!!!

(كلمة أخيره : يصل مريض الايدز في أحدى المراحل أنه يقضي حاجته -يعني "الله يعزكم" يبول و يتبرز- في نفسه ، و عاد خلى الشاينيز ينفعنك)

حرية شخصية؟؟؟ أن تعلم يا أخي العزيز ما وصلت اليه الأمم من انحطاط وانحلال أخلاقي وشذوذ جراء التشدق بالحرية الشخصية وهي كلمة حق ولكن من ورائها الباطل والفساد!! نعم أتفق معك بأن لكل شخص الحق في التصرف بحرية ولكن ليس من حقه ايذاء الآخرين فعندئذ تنتهي هذه الحرية وأنت ذكرت مثالا واحدا على ذلك وهو الاصابة بمرض الايدز الذي لن يتحمله وحده بل سينقله الى الآخرين اضافة الى النفقات العلاجية التي تتكبدها الدولة! ليس لهذه الحرية الشخصية مكان عندما يكون الضحية الفرد والمجتمع. والكل يعلم ما يحدث لأي مجتمع عندما يستشري فيه الفساد وتنعدم فيه القيم.

أرى أننا بحاجة الى تشديد العقوبات المتعلقة بهذه الأفعال فعدم وجود الرادع يؤدي الى استفحال الأمر.

ملاحظة واقتراح: هل يمكن تجنب ذكر جنسيات بعينها في هذا السياق؟؟ حتى لا نجرح الآخرين من نفس الجنسية فالكل يتفق أن هناك الصالح والطالح في كل مكان وحتى لا نظلم الصالح منهم.. فالتعميم أفضل من التخصيص في مثل هذه الأمور من وجهة نظري الشخصية.