|
مرحبا بالاخ حافظ واهلا بك من جديد
لقد اصبت كبد الحقيقة وصورت الواقع المرير الذي يمر على هذا البلد الاسلامي الذي عرف عنه انه بلد محافظ....
ارتفاع حالات الايدز حسب ماذكر لنا احد الاخوة يعمل في القطاع الصحي تجاوزت 1200 حالة هذا من غير الحالات التي لم تسجل ..
اللحم البشري كما اشارت اليه مجلة فتون في احدى اصداراتها متواجد بكثرة وكشف بعض من الخفايا التي لايعلمها الكثيرون وهاهي الان تقاضى - كما وصل الة مسمعنا- بحجة ان ذلك يضرب الجانب السياحي بالبلد ...فتون تحدثت عن الاسييويات الاتي يتسكعن في الطرق ليغرين الشباب .. انه لحم رخيص جدا فقط بضعة ريالات ولاداعي للذهاب الى مناطق الدعارة خارج ارض الوطن ..فالسلعة اصبحت متوفرة في الاسواق ؟؟؟
الى كل جهة مختصة بهذا الشان :
محاربة هذه الظاهرة امر حتمي والا فان حرب الامراض -والعياذ بالله- سينتشر مثل انتشار النار في الهشيم
الى كل رب اسرة :
فلذات قلوبكم امانة في اعناقكم.. التربية على التعاليم والمباديء الاسلامية امر واجب ولايجب التخاذل عنها .. راقبوا تحركات ابنائكم بما يشعرهم بالامان وانكم دوما بقربهم
|