|
أخي الكريم شيخ المجاهدين..
بالنسبة لترقيع كلمة حشوية.. فهذه غير مقبولة لأن الجميع يعلم أن هذه الكلمة يرمي بها المخالفون لأهل السنة أهل السنة و الجماعة..
بالنسبة لي و لماذا لا أذهب هناك.. فيا أخي .. أنا حتى لا أعرف الموقع.. و لكن لكل موقع شروطه.. و الذي أعرفه أن هذا الموقع لا يسمح بشتم الآخر.. بل إنه لا يسمح بطرح المواضيع الخلافية في باب الصفات.. فكيف يأتي هذا الأخ و يشتم أهل السنة جهارا نهارا .. أم إن أهل السنة إستثناء.. ما لكم كيف تحكمون.
ثم إن موضوع الأخ تحريضي بحت.. و لو أحب أن يرشدكم إلى تلك المواقع لتردوا عليها فهناك طرق كثيرة ليست تحريضية ليفعل ذلك..
كأن يقول أرجو الرد على مواضيع أثارتها منتديات أخرى حولنا.. الخ.
أما أن يستهل موضوعه بل عنوانه بشتم من هم على عقيدة السلف لكونه قرأ موضوعا ينتسب صاحبه إلى السلفية في منتدى آخر، فهذا غير مقبول..
و لكن إن حز فعل كاتب الموضوع في أنفسنا، فإن فعله لن يكون أسوء ممن يرضى بذلك و هو يدعي أنه يريد تجنب الخلاف.
|