|
و العجب كل العجب كيف يرضى المنصفون أن يوصف أهل السنة بأنهم حشوية.. (في عنوان المقال).. لمشكلة وقعت بين كاتب الموضوع و بعض كتاب المنتديات الأخرى!!!!!!!! في الوقت الذي ترتفع الدعاوي على أن لا يتعرض أحد للمذاهب الأخرى..
و لعمري لو تهجم الرجل على معتقدات أهل السنة، لرأينا أن ذلك أفضل من صنيعه هذا.. و ذلك أننا حينها نملك الوسيلة لبيان معتقدات أهل السنة.. و لكنه قام بالطعن بأهل السنة و رميهم بمسميات لا يتلفظ بها إلا متعصب.. و مع ذلك فإن صنيعه هذا لم يعد تعديا على الغير..
لم يغير عنوان مقاله الطاعن في أهل السنة، في الوقت الذي غير فيه عنوان مقال يذكر الخلفاء الراشدين الأربعة بما يليق بهم.. و ياليته غير إلى ما يتناسب مع أصل الموضوع، بل غير ليدل على موضوع ما أراد صاحب الموضوع الحديث فيه..
فمن (الخلفاء الأربعة) إلى (الصحابة كلهم و نظرة المذاهب).. و لا ضير في ذلك. و لكن الضير كل الضير أن ينظر إلى عنوان كهذا على أنه يؤذي مشاعر المسلمين.. و لا ينظر لعنوان يبدأه صاحبه "بالحشوية.. " على أنه عنوان يؤذي مشاعر المسلمين..
فلا حول و لا قوة إلا بالله.
آخر تحرير بواسطة حسسسسان : 13/05/2006 الساعة 07:25 AM
|