|
موضوع تحريضي بحت ..
لا يسهم بأي شيء سوى نشر العداوة بين المسلمين..
يا أخي إذا شفت حد غلط في أحد المنتديات .. رووح و رد عليه هناك..
أما أن تنقل هذا الحقد و هذا التباغض إلى هنا فهذا لا معنى له عند كل منصف..
و أنا أرى غلق هذا الموضوع لأنه لا يناقش مسائل خلافية علمية بين المذاهب فقط (و هذا قد تمنعه إدارة السبلة خشية الفرقة بين المذاهب) بل يدعو إلى التحريض .. و الله أعلم.
|