اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة بوجوازين
استغفر الله العظيم ..استغفر الله العظيم ..استغفر الله العظيم ..
أقولها بكل صراحة ..الحمد الله أهل السنة والجماعة بعيداً جدا عن الحقد أو الحشو-كما تدعون- ما عليهم الا ان يبينُ للنلس الحق في أمور العقيدة أولا ... وهو أثبات ما اثبته الله عزوجل في كتابه وما أخبرنا نبينا صلى الله عليه وسلم دون تعطيل أو تكييف أو تشبيه....فمن نحن كما تدعون -بأنا من أهل الحقد والحشو-هل لنا نبين الحق الناس-وكما قيل أهل مكة أدرى بشعابها-بارك الله فيكم تعرفون الحق اين ولكن تنكرونه تعرف لماذا ؟....لانهُ التعصب لمذهب الاباء والاجداد لديكم _فالحق يقال ..
ولان مواقعكم فيها من الشبهات والمخالفات ما الله بهِ عليم والله المستعان ونسأل لنا ولكم الهدايه والصلاح في هذه الفانيه...
|
اي حق اخي الكريم هل الحق عندكم وعند غيركم الباطل
والله اني سمعت هذا الكلام مرات عديده
اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة بوجوازين
دون تعطيل أو تكييف أو تشبيه...
|
واذا هذا الموقع فيه من الشبهات والمخالفات كما قلت لماذا تدخل مواقع مشتبه فيها اذهب الى مواقعكم التي فيها الحق وخاليه من الشبهات كما تدعي