الموضوع
:
الحشوية ،،، والحقد الديني والمدهبي على " الاباضية " أهل الحق والاستقامه!!!
عرض المشاركة وحيدة
#
15
11/05/2006, 12:05 PM
المعافري
مـشــــــــرف
تاريخ الانضمام: 17/06/2002
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 3,157
الأخ بوجوازين نرجو الالتزام بالحوار فقد لاحظت لك مشاركات غير منطقية !
أرجو الإلتزام وهذا تنبيه لك وللجميع حتى لا يخرج أحد عن حدود الحوار العقلاني.
المعافري
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة المعافري