عرض المشاركة وحيدة
  #12  
قديم 11/05/2006, 12:39 AM
*( alameer )* *( alameer )* غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 07/04/2006
المشاركات: 29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي تناهيد ممكن( لو تسمح ) تنزل الألبوم بس بدون إيقاع............. ولك مني جزيل الشكر!!!!