الموضوع
:
( سـيـارة فـخـمـة .. وبيت خيمة .. وحـرية شـخـصـيـة ) !!!
عرض المشاركة وحيدة
#
44
10/05/2006, 11:03 PM
هزاع أبو زهرة
عضو متميز جداً
تاريخ الانضمام: 02/04/2006
المشاركات: 2,546
ما ممكن نستقرض ـ إحنا الخليجيين ـ شوية فكر إقتصادي من عند ( اليابانيين ) .. ؟؟!
:::
::
:
أوووه .. آآآسف.. نسيت إنا إحنا أحسن منهم .. لازم نتفخفخ وندلّع شوي !!!
ولازم هم اللي يشتغلو وإحنا نتفرج ... ونخلي رجل على رجل !!
عذروني شباب وشابات على أفكاري ( المدعبسة ) !!
وإذا أحد يقول إنها أفكار مو مدعبسة .. يورينا
شطارته !!
هزاع أبو زهرة
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة هزاع أبو زهرة