عرض المشاركة وحيدة
  #44  
قديم 10/05/2006, 11:03 PM
هزاع أبو زهرة هزاع أبو زهرة غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 02/04/2006
المشاركات: 2,546

ما ممكن نستقرض ـ إحنا الخليجيين ـ شوية فكر إقتصادي من عند ( اليابانيين ) .. ؟؟!

:::

::

:




أوووه .. آآآسف.. نسيت إنا إحنا أحسن منهم .. لازم نتفخفخ وندلّع شوي !!!



ولازم هم اللي يشتغلو وإحنا نتفرج ... ونخلي رجل على رجل !!



عذروني شباب وشابات على أفكاري ( المدعبسة ) !!




وإذا أحد يقول إنها أفكار مو مدعبسة .. يورينا شطارته !!