|
الصراحة ماعندهم ايمان قوي برب العالمين عاد نحنة اباضية يعني كفار مايلنا رب
ولا السني والشيعي عاد يلهم رب اذا نحنة المسلمين ما مستوين مع بعضنا عاد مو الكفار
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
من سنين همي في صدري ولا مليت *** ومن سنين عيني تشكي لك ولا اهتميت
|