عرض المشاركة وحيدة
  #2  
قديم 10/05/2006, 02:06 PM
الله يخليني الله يخليني غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 18/04/2006
المشاركات: 26
الصراحة ماعندهم ايمان قوي برب العالمين عاد نحنة اباضية يعني كفار مايلنا رب
ولا السني والشيعي عاد يلهم رب اذا نحنة المسلمين ما مستوين مع بعضنا عاد مو الكفار
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
من سنين همي في صدري ولا مليت *** ومن سنين عيني تشكي لك ولا اهتميت