الموضوع: مشاهد
عرض المشاركة وحيدة
  #42  
قديم 08/05/2006, 02:45 PM
بحر الطلاسم بحر الطلاسم غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2006
الإقامة: لا ادري !!
المشاركات: 2,460
السلام عليكم,,,


اخي الكريم المخضرم تحية طيبة ,,,


اخي الكريم المشكلة كل المشكلة وكما قلت مسبقا اننا نتدخل في شؤون الله من حساب وعقاب ,,,

انا لم اقل ان السيدة عائشة في الجنة او النار هذا عمل الله لا اتدخل به ,,,

ولكن الحق يقال ان الامام كرمها وارسلها معززة مكرمة الى المدينة مع اخيها محمد بن ابي بكر ربيب الامام علي وان كانت يجب ان يقتص منها بسبب تلك الحرب فلم يقتص منها الامام علي عليه السلام فهنا انت تلوم الامام دون وعي ,,,لا انا ولا غيري نجلب التبريرات لام المؤمنين فهي خالفت اوامر الله بالخروج من البيت تطالب بدم عثمان علما انها لم تطق عثمان وطالما دعت عليه ولكن كما قلت الله سبحانه اعلم بالحساب والعقاب فما يدريك ان كانت في جنة الخلد بجوار الحبيب المصطفى (ص) ؟ وان لم تكن فلماذا تحقيرها !! الله كفيل بها وبنا ,,,

اخي الكريم انا لم ارضى على حرب الجمل ولست ارضى بما عملته الدولة الصفوية من بدع تمخضت عن الملايين من المسلمين يؤمنون باحاديث واهية وتجعل من الامام علي والائمة من ولده مسخرة (( وحاشاهم اهل البيت )) والتقول بكلام وروايات تهدر كرامتهم دون تفكير ,,,


اخي الكريم مسألة الضرب مزعومة وحتى اكبر شيوخنا وهو الشيخ المفيد انكرها مع انكاره لوجود محسن في بطن السيدة فاطمة ,,, صحيح ان الكثيرين جدا من العلماء ادلوا بصحتها لكن هذا ليس حتى من اصول الدين كي نتحارب عليه ,,, وليس كل ما ذكره التاريخ صحيح ,,,


العالم اهتز يا سيدي الفاضل بسنة معاوية بشتم الامام علي على المنابر 70 سنة ,,, ولم يسكت عنها الناس ولا ام المؤمنين رضت بهذا الامر بل وقفت ضد معاوية وحاربته بلسانها ,,, ومن ثم قتل معاوية اخاها محمد نكاية بها وبالامام علي ,,,ولم يسكت احد بقتل حجر واصحابه فقط لعدم تبرئهم من الامام علي ,,,


اخي الكريم الموضوع كان عن بعض الاخطاء الكبيرة التي يعملها الشيعة تسئ الى اهل البيت عليهم السلام ,,, واني لارجوا الله ان يهديهم وان لا تذهب دماء اهل بيتنا الاطهار هباء ,,, الشيعة قدوة ومثال وخط ضد الظلم والظالمين وليس خط السب والشتم والنهيق ,,,

بارك الله فيكم ودمتم في رعاية الله سيدي الفاضل