عرض المشاركة وحيدة
  #2  
قديم 08/05/2006, 12:31 PM
بن دارس بن دارس غير متواجد حالياً
علي الزويدي
 
تاريخ الانضمام: 27/11/2000
الإقامة: سلطنة عمــــــــــــان
المشاركات: 8,395
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة almuqbali
اليوم اغلقت محطه تعبئه المياه اللي في الخوض والناس ما عندهم ماي والسبب ما معروف
فجأه وغلقوها دون علم مسبق حتى عداد الماي ونزعوه.الزحمه صايره على محطه الحيل الجنوبيه اذا خلص عليكم الماي بيوصلكم بعد اربع او خمس ساعات من كثر الزحمه على المحطه مثل ما حصل عندي اليوم .

احد سائقي التناكر اخبرني ان هذه الارض ملك لشخص وماراضي يجدد العقد يعني سيروا سبحوا في البحر .
تحياتي
كالعادة،، من المفترض أن يأتي سائق التنكر إلى المنزل بين الساعة الثامنة والتاسعة صباحا،،، وحتى الآن لم يأت، بعثت له برسالة ولم يرد عليها حتى الآن...

متى عرف السبب بطل العجب...

أنقل الموضوع إلى السبلة العامة