الموضوع: مشاهد
عرض المشاركة وحيدة
  #28  
قديم 07/05/2006, 01:20 PM
صورة عضوية المخضرم باجيو
المخضرم باجيو المخضرم باجيو غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/04/2006
المشاركات: 375
يا قعقاع :

أنا لم أجتهد بل هو قرأن صريح لا يحمل الخطأ وأن كان كل شخص يقتل ويتوب وينتهي الأمر لفعلها الكثيرون . أي مبدأ تتحدث عنه يارجل .

أما قولك في ( عمر وأبوبكر ) ولعنهما فأنك بهذا تفتح حديث مطولا ولكن لأختصر عليك سأوضح لك الأتي :

نعم نحن نسير على نهج القرآن فكما نلعن الصهاينة والأمريكان لسبب ظلمهم نلعن أي ظالم يقوم بعملية ظلم شخص آخر .

يغتصب ابوبكر فدك من فاطمة وتموت فاطمة غاضبة عليهم

‏حدثنا ‏ ‏عبد العزيز بن عبد الله ‏ ‏حدثنا ‏ ‏إبراهيم بن سعد ‏ ‏عن ‏ ‏صالح ‏ ‏عن ‏ ‏ابن شهاب ‏ ‏قال أخبرني ‏ ‏عروة بن الزبير ‏ ‏أن ‏ ‏عائشة أم المؤمنين ‏ ‏رضي الله عنها ‏ ‏أخبرته ‏
‏أن ‏ ‏فاطمة ‏ ‏عليها السلام ‏ ‏ابنة رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏سألت ‏ ‏أبا بكر الصديق ‏ ‏بعد وفاة رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏أن يقسم لها ميراثها مما ترك رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏مما ‏ ‏أفاء ‏ ‏الله عليه فقال لها ‏ ‏أبو بكر ‏ ‏إن رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏قال ‏ ‏لا نورث ما تركنا صدقة فغضبت ‏ ‏فاطمة بنت رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏فهجرت ‏ ‏أبا بكر ‏ ‏فلم تزل مهاجرته حتى توفيت وعاشت بعد رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏ستة أشهر قالت وكانت ‏ ‏فاطمة ‏ ‏تسأل ‏ ‏أبا بكر ‏ ‏نصيبها مما ترك رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏من ‏ ‏خيبر ‏ ‏وفدك ‏ ‏وصدقته ‏ ‏بالمدينة ‏ ‏فأبى ‏ ‏أبو بكر ‏ ‏عليها ذلك وقال لست تاركا شيئا كان رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏يعمل به إلا عملت به فإني أخشى إن تركت شيئا من أمره أن أزيغ فأما صدقته ‏ ‏بالمدينة ‏ ‏فدفعها ‏ ‏عمر ‏ ‏إلى ‏ ‏علي ‏ ‏وعباس ‏ ‏وأما ‏ ‏خيبر ‏ ‏وفدك ‏ ‏فأمسكها ‏ ‏عمر ‏ ‏وقال هما صدقة رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏كانتا لحقوقه التي ‏ ‏تعروه ‏ ‏ونوائبه وأمرهما إلى من ولي الأمر قال فهما على ذلك إلى اليوم ‏
‏قال أبو عبد الله ‏ ‏اعتراك افتعلت من عروته فأصبته ومنه يعروه واعتراني.

والبخاري يصرح ان غضب الزهراء من غضب رسول الله

‏أن رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏قال ‏ ‏فاطمة ‏ ‏بضعة مني فمن أغضبها أغضبني

وأخرج البزار وأبو يعلى وابن أبي حاتم وابن مردويه، عن أبي سعيد الخدري رضي الله عنه قال‏:‏ لما نزلت هذه الآية ‏{‏وآت ذي القربى حقه‏}‏ دعا رسول الله صلى الله عليه وسلم فاطمة فأعطاها فدك‏.‏

كيف لا نلعن من قام بالهجوم على دار الزهراء وكسر ضلعها وهي بنت نبيهم .

لدي اكثر من اسم 90 عالم سني او كاتب سني او مؤلف سني ذكروا القضية.
ناهيك عن غصب الخلافة وغيرها من الأمور التي في غنا عن ذكرها
والرسول لعن من تخلف عن جيش أسامة فأنظر من تخلف عنه مما أدى الى غضب الرسول
.

آخر تحرير بواسطة المخضرم باجيو : 07/05/2006 الساعة 01:29 PM