عرض المشاركة وحيدة
  #5  
قديم 06/05/2006, 12:19 PM
صورة عضوية الــزعــيــم
الــزعــيــم الــزعــيــم غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 29/10/2002
الإقامة: الصافات
المشاركات: 13,013
-

ينقل لسبلة الدعم الفني .. أخي الأمر سهل جـداً ..

إذا كان مقطع الفيديو لا يتعدى الـ2 ميجابايت ..فبإمكانك رفعه هنا بالسبلة عن طريق "التحكم بالمرفقات" الذي يظهر لديك عند كتابة موضوع أو عند قيامك بالرد على الموضوع .. ولكن هناك صيغ معينة يمكن رفعها إلى سيرفر السبلة وتجدها مشروحة عند كتابة موضوع أو رد كما أسلفت

أما إذا كان المقطع أكبر من ذلك .. فهناك الكثير من المواقع المتخصصة في ذلك وعسى الشباب يساعدوك

آخر تحرير بواسطة الــزعــيــم : 06/05/2006 الساعة 01:05 PM