الموضوع: مشاهد
عرض المشاركة وحيدة
  #24  
قديم 05/05/2006, 09:43 PM
بحر الطلاسم بحر الطلاسم غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2006
الإقامة: لا ادري !!
المشاركات: 2,460
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أبوالمشاكل
أخي بحر الطلاسم

المشاهد كثيرة وكثيرة ولربما المشاهد من أفعال الشيعة لا تعادل 1% من أفعال غيرهم
فلماذا التركيز على ما يبدر من الشيعة والاعراض عن ذكر تصرفات الآخرين !
وخير شاهد على كلامي هذه السبلة التي تحسن وضعها لفترة من الزمن وها هي تعود مرة أخرى الى سابق عهدها قبل حملة التنظيف والتمشيط
وهل الشيعة يسبون أم يلعنون ؟
السلام عليكم ,,,

سيدي الفاضل ابو المشاكل تحية طيبة ,,,

مهما قالوا عنا وسبونا وكفرونا فليس لنا حق بالرد على من يقدسونهم ,,,

فالحمد لله اننا على خطى خير اهل الورى في الانام والشتم والقذف ليس من شيمنا ,,,

كتبت هذا الموضوع لنقف على حقائق تربى عليها الكثيرون من الشيعة وان الاوان الى استئصالها ,,,

هذه الحقائق من تجارب حدثت لي شخصيا و وددت ان ابين للاخوة الشيعة فضلا عن الاخوة الاخرون من بقية المذاهب ان الشيعة (( العلويون )) المنتسبين لاهل البيت واخلاقهم يسمون باخلاقهم عاليا ردعا للخلافات المذهبية واقتداء للامام علي بن ابي طالب حيث صبر ل 25 عاما دون ان يقيم الدنيا ويقعدها تثبيتا للاسلام ولاغراض واهداف سامية ,,,

مانراه حاليا ماهو الا نهج بعض الشيعة التي انجبتها الدولة الصفوية ولا تمت بصلة الى الاسس الحقيقية التي بني عليها التشيع الحقيقي ,,,

انا لا اتفق مع الكثيرين من الاخوة الشيعة في هذه المسألة والكثيرين تعرضوا لي وشتموني لهذه الافكار ,,,

اذا كان الشهيد الدكتور علي شريعتي تعرض للتكفير (( من قبل اكبر علماء الطائفة ان ذاك )) لعدة اسباب منها هذه فمن اكون انا حتى لا يتعرضون علي ؟

في النهاية الدين اخلاق ومهما حصل قبل 14 قرنا من الزمن لا يجب ان يدفع المسلمون ثمنه الان ,,,

سؤالك هل الشيعة يشتمون او يلعنون فان الله يشهد ان الامثلة التي ذكرتها كلها مواقف طغى عليها عنصر الشتم والقذف والتجريح ,,,

ولست ملما في حقيقة الامر كثيرا لموضوع اللعن الا وانه لا اعتقد انه من الجيد ان يكون اللعن شعارا لمذهب بني على محبة اهل البيت عليهم السلام ,,,

ودمتم سيدي الفاضل في رعاية الله

آخر تحرير بواسطة بحر الطلاسم : 05/05/2006 الساعة 09:46 PM