عرض المشاركة وحيدة
  #43  
قديم 05/05/2006, 02:19 PM
هزاع أبو زهرة هزاع أبو زهرة غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 02/04/2006
المشاركات: 2,546
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حياتي غربه
خلهم ياخي باغي تحرمهم من كل شي عاد لا وظيفه مرموقه
ولا راتب كافي ولا بيت ولا شي
برايكم طلعوا بو تريدوا يمكن السياره الفخمه تعطيكم راحه نفسيه شويه
يعني فعلا الشيفه شيفه والمعاني ضعيفه
عاد الواحد بو تشوفه من بعيد تقول يالله هنا الدنيا وهو من هناك شايب من الديون
المظاهر لاعبه لعبتها موا حد يسوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
صح كلامك ..
والراحة النفسية مهمة .. لكن هين راحة ذي .. إذا الواحد يحاتي
الأقساط ويحاتي الراتب كم باقي فيه .. وإذا تأخر عن الدفع جاه التلفون من الوكالة ،،
وإذا عن طريق البنك .. بعده أدمر وأدمر !!